شراع الصداقة


شراع الصداقة

بكل عباراتـ التهانيـ... بكل الحب والامانيـ...بكل احساس ووجدانيـ...كل عام وانتمـ بخير الثلج هدية الشتاء ... والشمس هدية الصيف .... والزهور هدية الربيع .. وأنت يا منتدانا هدية العمر

    شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    شاطر

    RAdOi
    صديق برونزي
    صديق برونزي

    ♥|الجنس: ذكر ♥| عدد مشاركاتـي: 2203
    ♥| نقـاآطــي: :: 2572
    ♥|تاريخ الميلاد: 17/12/2000
    ♥| تاريج التسج ــيـــل: :: 15/07/2010
    ♥|الموقع: فوق الغيوم
    ♥|العمل/الترفيه: طالب
    المزاجرايق فرحان مستمتع ولحمد لله

    فلم شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف RAdOi في الإثنين 13 سبتمبر 2010, 8:17 am

    اللهم عذب المدرسين و المدرسات**الاحياء منهم و الاموات


    اللهم احرق دفتر العلامات**وحول الاصفار الى مئات


    اللهم عذب مدرس الرياضيات**واجعله يخيس في غرفة العمليات
    اللهم عذب مدرس العلوم**واحصره بين الفم والبلعوم

    اللهم عذب مدرس الاحياء**وحوله امام الناس الى مومياء
    اللهم عذبمدرس المطالعه**واجعل حصته جولات من المصارعه
    اللهم عذب مدرس البلاغة**واجعله يعيش في بلاعه

    اللهم عذب مدرس النصوص**لانه كان من اللصوص

    اللهم عذب مدرس الانجليزي**Because he is crazy
    ترجمة:لانه مجنون

    اللهم عذب مدرس علم النفس**واجعله يموت من الرفس

    اللهم عذب مدرس الجغرافيا**لانه كان من عصابة المافيا

    اللهم عذب مدرس التاريخ**واحذفه بعيدا الى المريخ

    اللهم وضح خط البرشومة**واجعل حياة المفتشين مشئومه

    اللهم قرب ورقة زميلي مني**وابعد المراقبين عني

    اللهم اعطي المدرس ضربة قوية**والمدير سكته قلبيه
    والمدرسه قنبله ذريه**والطالب عطله صيفية


    اللهم اعطي الطالب الشجاعة**بان يحرق المدرسة بالغاز والولاعه
    اللهم احصي المدرسين عددا**ولا تبق منهم احدا

    خذ الصفر ولا تبالي**ان الصفر من شيم الرجالي



    من طلب العلا نام الليالي**ورمى الكتاب وقال انا مالي



    طبعا للفكاهة فقط
    ارج ان تعجبكم

    sandos
    مشرفة قسم طيور الجنة
    مشرفة قسم طيور الجنة

    ♥|الجنس: انثى ♥| عدد مشاركاتـي: 2452
    ♥| نقـاآطــي: :: 2961
    ♥|تاريخ الميلاد: 01/06/1996
    ♥| تاريج التسج ــيـــل: :: 12/07/2010
    ♥|الموقع: في البييت
    المزاجرايقة

    فلم رد: شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف sandos في الإثنين 13 سبتمبر 2010, 11:20 pm

    ههههههه
    يسلمو الله يستجيب منك

    ملكة الأحزان
    صديق فعال
    صديق فعال

    ♥|الجنس: انثى ♥| عدد مشاركاتـي: 158
    ♥| نقـاآطــي: :: 210
    ♥|تاريخ الميلاد: 21/11/1995
    ♥| تاريج التسج ــيـــل: :: 26/08/2010
    ♥|الموقع: اليمن
    ♥|العمل/الترفيه: النت
    المزاجمتوسط

    فلم رد: شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف ملكة الأحزان في الثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 5:02 pm

    hhhhhhhhhhhhhhhhh

    HếBãŔã
    الرقابة العامة
    الرقابة العامة

    ♥|الجنس: انثى ♥| عدد مشاركاتـي: 2909
    ♥| نقـاآطــي: :: 4003
    ♥|تاريخ الميلاد: 27/11/1996
    ♥| تاريج التسج ــيـــل: :: 13/07/2010
    ♥|الموقع: مملكة أحــلآمي
    المزاجexciting

    فلم رد: شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف HếBãŔã في الثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 8:16 pm

    هههههههههههه
    روعة
    يسلموووووووو




    قلبــ♥ــي هُــــو مُـذكّـراتـــي و هُــــو دفتــــر يـوميّــاتــــي... فَـمــــن دَخــــل قلبــــي مــــرّة لـــن يخــــــرُج منـــــه ابـــــدّا...
    و ستبقـــــى ذكــــراه و لــــن تُــنســـــى... أفرحنـــي أو أبكانــــي ،فهــــو فـــي الحالتيــــــن جُــــــزءٌ مـــــن زمانــــي


    *فتآة آلكون*
    مشرفة الدردشة
    مشرفة الدردشة

    ♥|الجنس: انثى ♥| عدد مشاركاتـي: 1005
    ♥| نقـاآطــي: :: 1300
    ♥|تاريخ الميلاد: 23/04/1991
    ♥| تاريج التسج ــيـــل: :: 15/07/2010
    ♥|الموقع: عُمـــــ♥ــــانية ويكفيني فخر
    ♥|العمل/الترفيه: طــــــــالبة جامعية
    المزاجمستــ مرره ـانسه

    فلم رد: شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف *فتآة آلكون* في الأربعاء 15 سبتمبر 2010, 1:59 pm

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




    [


    ♥******************************♥

    ♥******************************♥





    ♥AB♥

    نســر البرشا
    مشرف
    مشرف

    ♥|الجنس: ذكر ♥| عدد مشاركاتـي: 1602
    ♥| نقـاآطــي: :: 1929
    ♥|تاريخ الميلاد: 29/06/2002
    ♥| تاريج التسج ــيـــل: :: 13/07/2010
    ♥|الموقع: احلق فوق البرشا
    ♥|العمل/الترفيه: انا عضو من شراع الصداقة
    المزاجمكيف

    فلم رد: شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف نســر البرشا في الخميس 18 نوفمبر 2010, 1:45 pm

    يسلمو

    Ąmểểř mĄÐř¡Ð™
    مشرف
    مشرف

    ♥|الجنس: ذكر ♥| عدد مشاركاتـي: 2547
    ♥| نقـاآطــي: :: 2938
    ♥|تاريخ الميلاد: 27/11/1996
    ♥| تاريج التسج ــيـــل: :: 14/08/2010
    ♥|الموقع: في البرنابيو

    فلم رد: شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف Ąmểểř mĄÐř¡Ð™ في الثلاثاء 30 نوفمبر 2010, 6:45 pm

    ههههههههههههههه
    يسلموووووووووو




    H
    ala
    Madrid







    أسياد الزهر
    مشرفة القسم العام و الاسلامي
    مشرفة القسم العام و الاسلامي

    ♥|الجنس: انثى ♥| عدد مشاركاتـي: 1547
    ♥| نقـاآطــي: :: 1916
    ♥|تاريخ الميلاد: 13/12/1991
    ♥| تاريج التسج ــيـــل: :: 23/07/2010
    ♥|الموقع: *تحت همســآآت المطـر*
    المزاجكــووووووول

    فلم رد: شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف أسياد الزهر في الأربعاء 01 ديسمبر 2010, 9:47 am

    هههههههههههههههه

    % استغفر الله العظيم %

    مو زييين نرحمهم هههههههههه من بعلمنا بعدين هع

    يسلمووو محمد

    ♠ڹـﭽـ۾ ٱڵـمَـڷـڰـﮱ♠
    مشرف
    مشرف

    ♥|الجنس: ذكر ♥| عدد مشاركاتـي: 3018
    ♥| نقـاآطــي: :: 4242
    ♥|تاريخ الميلاد: 10/10/1994
    ♥| تاريج التسج ــيـــل: :: 27/10/2010
    ♥|الموقع: خلف السطور
    المزاج***********

    فلم رد: شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف ♠ڹـﭽـ۾ ٱڵـمَـڷـڰـﮱ♠ في الأربعاء 01 ديسمبر 2010, 3:18 pm

    ههههههههههههه
    روعة يا محمد
    يعطيك 1000 عافية
    هه




    ????
    زائر

    فلم رد: شعر مضحك جدا جدا جدا عن المدرسين

    مُساهمة من طرف ???? في السبت 15 يناير 2011, 6:41 pm

    هههههههههههههه لهاي الدرجة متشاءمين من الدراسة لكن ما تغلطو بالمدرسين لانو بابا مدرس بس كل المدرسة بتحبه لانو ما بيزعل الاولاد منه و بعدين من طلب العلا سهر الليالي على الفكرة انتو ماخدين عن العلم فكرة عكسية لانو لولا العلم كان ما تطورت الحياة و صار عندكم نت و لكن جربو ولو مرة تاخدو العلم بشوية حب و انا باكد انكم رح تستمتعوا فيه كتير بس جربو و ما رح تخسروا شي متل ما بيقول المثل " اسأل مجرب و ما تسأل حكيم"
    البنات بالصف عنا متلكو ما بيحبو الدراسة شو بيكتبو حكمة اليوم الانجليزي"If you want to be cool dont go to school"

    تقبلو مروري
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 أكتوبر 2014, 11:18 am