[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأياً
يكن تحظى لاستي بتصميم يستحق الوقوف عند تفاصيله، من مقدمة ذات تصميم غير
مسبوق يجمع ما بين ملامح القوة والأناقة، وذلك من خلال الأضواء المستطيلة
المشطوبة بشدة في نهايتها باتجاه غطاء المحرك والجانب، بشكل يمزج الخطوط
المستطيلة مع الحادة بتناغم ولا أروع، إذ تبدي مقدمة لاستي العداء والشراسة
عند النظر إليها من بعض الجوانب، والأناقة والهدوء من جوانب أخرى!
ويتوسط
الأضواء شبك تهوية كرومي كبير، يعتبر العلامة الفارقة بينه وبين كروز من
شفروليه، ويتميز بوجود شفرتين كروميتين كبيرتين، ويتوسطه شعار دايو الذي
يعلو الصادم الأمامي المدمج بالمقدمة، وهذا الأخير ذو شكل محافظ وكلاسيكي
يحتوي على جوانبه فتحات تحتوي على أضواء الضباب في النسخة الأكثر تجهيزاً.
ولا
يقل غطاء المحرك جمالاً عن الأضواء الأمامية، خاصة من خلال تموجاته
وزواياه التي تعطيه شكلاً مقعراً إلى حد بعيد، ويبرز أيضاً خطاً منصفاً
لغطاء المحرك يضفي مزيداً من الجاذبية على التصميم.
وبالانتقال إلى
الجانب حيث تطغى خطوط الأضواء الأمامية والخلفية على الجوانب وتبرز أيضاً
الرفارف النافرة والخطوط الملساء التي تصل بين الأضواء الخلفية والرفراف
الأمامي، كما نلحظ شكل الزجاج الجانبي المتصل مع الأضواء الخلفية بشكل غير
مباشر والانحناء الواضح للسقف باتجاه الخلف، بشكل يرفع من الانسيابية
والجمالية في آن واحد.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الخلفية
متناسقة مع الخطوط العامة للتصميم، وتبرز فيها الأضواء الخلفية القريبة في
شكلها إلى أضواء السيفيك من هوندا، وتتميز بانقسامها إلى جزأين دائريين
أسفلهما خط أبيض، وتتصل هذه الأضواء مع الصادم الخلفي بطريقة غير مباشرة،
وبشكل جذاب ومميز.
وعموماً تحظى لاستي بتصميم فريد ضمن فئته وغير مسبوق
يتميز بالأناقة والروح الشرسة والشبابية في وقت واحد، كما يغلب عليه طابع
الخطوط العريضة أكثر من الخطوط الضيقة، وهو بالأجمال يستحق كلمة رائع ولكن
بحدود، لأن كروز هي من تستحق هذا الوصف.
المقصورة:
تتمتع
لاستي بمقصورة رحبة إجمالاً، تتسم بسهولة الدخول والخروج منها وإليها،
بفضل المساحات الجيدة والواسعة الناتجة عن قاعدة عجلات بطول محترم بفئتها
بواقع 268.5 سم، الأمر الذي ساهم في توفير جو مريح وبيئة رحبة للركاب ضمن
المقصورة.
المقاعد الأمامية مريحة وواسعة والمساحات المخصصة للراكب
الأمامي والسائق على صعيد كافة الجهات أكثر من مقبولة، الأمر الذي ينطبق
تماماً على المقاعد الخلفية، علماً بأن المقاعد تأتي بلونين مماثلين لألوان
لوحة القيادة، وهذه بدورها تعتبر الأكثر جمالاً بين السيارات الكورية
المنافسة، ومن الأجمل في فئتها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إذ
تتميز بتصميمها الفريد ذو اللمسات المحببة، كتكامل الخطوط مع الأبواب
وفتحات التهوية المستطيلة الشكل في مناطق والدائرية في مناطق أخرى، واتصال
مكان توضع عتلة تعشيق السرعات مع لوحة القيادة، ويساهم المقود ذو التصميم
الجديد في رفع جاذبية المقصورة بالتعاون مع العدادات الدائرية الثلاثية
الكبيرة المتداخلة بطريقة رائعة.
وما يؤخذ على مقصورة اللاستي هو جودة
المواد المستخدمة في بناء المقصورة في نسخة التجربة (القليلة التجهيز)، فهي
ليست بالمستوى المرجو منها والمتوقع، إذ لا يشعر المرء برقي المواد
المستعملة، على الرغم من أنها جيدة عموماً إلا أنها أدنى جودة من ما هو
موجود في النسخة الكاملة المواصفات.
بالنسبة إلى التجهيزات في سيارة
التجربة، فهي متكاملة إلى درجة مقبولة، من مسجل CD مع مدخل AUX عالي
النقاوة وسهل التحكم بفضل مكان توضعه والشاشة الكبيرة وحجم الأزرار، إلى
مكيف رقمي عالي الفعالية ونوافذ ومرايا كهرباء وقفل مركزي م جهاز تحكم عن
بعد متعدد الوظائف وغيرها... ككيس هواء للسائق وABS لتحسين عوامل الأمان.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأياً
يكن تحظى لاستي بتصميم يستحق الوقوف عند تفاصيله، من مقدمة ذات تصميم غير
مسبوق يجمع ما بين ملامح القوة والأناقة، وذلك من خلال الأضواء المستطيلة
المشطوبة بشدة في نهايتها باتجاه غطاء المحرك والجانب، بشكل يمزج الخطوط
المستطيلة مع الحادة بتناغم ولا أروع، إذ تبدي مقدمة لاستي العداء والشراسة
عند النظر إليها من بعض الجوانب، والأناقة والهدوء من جوانب أخرى!
ويتوسط
الأضواء شبك تهوية كرومي كبير، يعتبر العلامة الفارقة بينه وبين كروز من
شفروليه، ويتميز بوجود شفرتين كروميتين كبيرتين، ويتوسطه شعار دايو الذي
يعلو الصادم الأمامي المدمج بالمقدمة، وهذا الأخير ذو شكل محافظ وكلاسيكي
يحتوي على جوانبه فتحات تحتوي على أضواء الضباب في النسخة الأكثر تجهيزاً.
ولا
يقل غطاء المحرك جمالاً عن الأضواء الأمامية، خاصة من خلال تموجاته
وزواياه التي تعطيه شكلاً مقعراً إلى حد بعيد، ويبرز أيضاً خطاً منصفاً
لغطاء المحرك يضفي مزيداً من الجاذبية على التصميم.
وبالانتقال إلى
الجانب حيث تطغى خطوط الأضواء الأمامية والخلفية على الجوانب وتبرز أيضاً
الرفارف النافرة والخطوط الملساء التي تصل بين الأضواء الخلفية والرفراف
الأمامي، كما نلحظ شكل الزجاج الجانبي المتصل مع الأضواء الخلفية بشكل غير
مباشر والانحناء الواضح للسقف باتجاه الخلف، بشكل يرفع من الانسيابية
والجمالية في آن واحد.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الخلفية
متناسقة مع الخطوط العامة للتصميم، وتبرز فيها الأضواء الخلفية القريبة في
شكلها إلى أضواء السيفيك من هوندا، وتتميز بانقسامها إلى جزأين دائريين
أسفلهما خط أبيض، وتتصل هذه الأضواء مع الصادم الخلفي بطريقة غير مباشرة،
وبشكل جذاب ومميز.
وعموماً تحظى لاستي بتصميم فريد ضمن فئته وغير مسبوق
يتميز بالأناقة والروح الشرسة والشبابية في وقت واحد، كما يغلب عليه طابع
الخطوط العريضة أكثر من الخطوط الضيقة، وهو بالأجمال يستحق كلمة رائع ولكن
بحدود، لأن كروز هي من تستحق هذا الوصف.
المقصورة:
تتمتع
لاستي بمقصورة رحبة إجمالاً، تتسم بسهولة الدخول والخروج منها وإليها،
بفضل المساحات الجيدة والواسعة الناتجة عن قاعدة عجلات بطول محترم بفئتها
بواقع 268.5 سم، الأمر الذي ساهم في توفير جو مريح وبيئة رحبة للركاب ضمن
المقصورة.
المقاعد الأمامية مريحة وواسعة والمساحات المخصصة للراكب
الأمامي والسائق على صعيد كافة الجهات أكثر من مقبولة، الأمر الذي ينطبق
تماماً على المقاعد الخلفية، علماً بأن المقاعد تأتي بلونين مماثلين لألوان
لوحة القيادة، وهذه بدورها تعتبر الأكثر جمالاً بين السيارات الكورية
المنافسة، ومن الأجمل في فئتها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إذ
تتميز بتصميمها الفريد ذو اللمسات المحببة، كتكامل الخطوط مع الأبواب
وفتحات التهوية المستطيلة الشكل في مناطق والدائرية في مناطق أخرى، واتصال
مكان توضع عتلة تعشيق السرعات مع لوحة القيادة، ويساهم المقود ذو التصميم
الجديد في رفع جاذبية المقصورة بالتعاون مع العدادات الدائرية الثلاثية
الكبيرة المتداخلة بطريقة رائعة.
وما يؤخذ على مقصورة اللاستي هو جودة
المواد المستخدمة في بناء المقصورة في نسخة التجربة (القليلة التجهيز)، فهي
ليست بالمستوى المرجو منها والمتوقع، إذ لا يشعر المرء برقي المواد
المستعملة، على الرغم من أنها جيدة عموماً إلا أنها أدنى جودة من ما هو
موجود في النسخة الكاملة المواصفات.
بالنسبة إلى التجهيزات في سيارة
التجربة، فهي متكاملة إلى درجة مقبولة، من مسجل CD مع مدخل AUX عالي
النقاوة وسهل التحكم بفضل مكان توضعه والشاشة الكبيرة وحجم الأزرار، إلى
مكيف رقمي عالي الفعالية ونوافذ ومرايا كهرباء وقفل مركزي م جهاز تحكم عن
بعد متعدد الوظائف وغيرها... ككيس هواء للسائق وABS لتحسين عوامل الأمان.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]